مشاركات المنتسبين

الاثنين، 15 ديسمبر، 2025

"رحلة تجمعنا… وتبني فينا الأثر"

بوصفي منتسبًا، خضتُ تجربة جديدة التقيتُ خلالها بأصحاب، وتعرّفتُ إلى أصدقاء، وساهمتُ في جمعهم والتعارف بينهم. وكان أجمل ما في التجربة لحظات اللمة، والضحك المشترك، واجتماع الأحباب بعد طول فراق وبعد مسافات فرّقتنا.

سافرتُ، وعشتُ تجربة مختلفة، شاهدتُ بلادًا جديدة، واكتسبتُ خبرات قيّمة، وطرحتُ أفكارًا، والتقيتُ بأشخاص يشاركونني الفكر والطموح. والأجمل من كل ذلك أننا، في كل فرصة، نكسب أصدقاء جدداً، ومعارف أوسع، وفرصًا وخبرات، وأجواء مليئة بالإيجابية.

وأتمنى أن أواصل استغلال كل الفرص المتاحة للتعلّم، والسفر، وبناء العلاقات، لأن هذه التجارب تصنع الفرق وتترك أثرًا جميلًا في الحياة.

الوسوم:
"رحلة تجمعنا… وتبني فينا الأثر"