الخميس، 29 مايو، 2025
منتسبو بيت شباب المرج يساهمون في حادثة حريق محطة الكهرباء بالحلق
أثبت منتسبو بيت شباب المرج حضورهم الميداني خلال الحريق الذي اندلع بمحطة الكهرباء 220 بمنطقة الحلق، مساهمين في تقديم العون والدعم وسط ظروف صعبة تتطلب التعاون السريع وروح المسؤولية.
هذه المشاركة تعكس وعي منتسبي بيوت الشباب واستعدادهم الدائم للوقوف إلى جانب مجتمعهم في الأزمات، وتؤكد على أهمية دورهم في تعزيز ثقافة العمل التطوعي والمبادرة.
تحية تقدير لكل من لبّى النداء وشارك بروح عالية في هذا الموقف الإنساني، ونحمد الله على سلامة الشابين عامر التومي وعبدالله اشنان اللذان تعرضا للاختناق خلال هذا العمل.
حركة_بيوت_الشباب_الليبية