مجلس الإدارة يعقد اجتماعه العادي الأوّل
عقد مجلس إدارة الجمعيّة، بديوان الجمعيّة اجتماعه العادي الأوّل لسنة 2025م، برئاسة الأستاذ: الشيباني عبدالله الشيباني، وحضور جميع أعضاء المجلس، ومديري البيوت العاملة، ومديري الإدارات والمكاتب بالجمعيّة. وقد تطرّق الاجتماع لعدد من البنود الهامّة، كالخطّة المنشطيّة للعام 2025م، ومدى جاهزيّة بيوت الشباب لاستقبال النزلاء، والمنجزات من مشروعات إنشاء وتطوير بيوت الشباب في مختلف المدن والمناطق الليبيّة. وأتي هذا الاجتماع ضمن استعدادات الجمعيّة المكثّفة للاحتفال بالذكرى الثانية والخمسين لتأسيسها، خاصّةً بعد إعلان دولة رئيس مجلس الوزراء المهندس: عبدالحميد الدبيّبة أنّ عام 2025م سيكون عام بيوت الشباب الليبيّة؛ والذي تعتزم فيه الجمعيّة إطلاق عدد من المشاريع الشبابيّة الوطنيّة، وتنظيم عدّة ملتقيات شبابيّة دوليّة، وافتتاح عدد من بيوت الشباب بعد صيانتها وتطويرها