أخبار ونشاطات
الجمعة، 10 يناير، 2025

الدبيّبة: سيكون عام 2025م عام بيوت الشباب بحقّ!

اختتمت بمدينة مصراتة، مساء اليوم الجمعة، فعاليّات الملتقى العام الأوّل لمنتسبي حركة بيوت الشباب الليبية للعام 2025م، وملتقى روافع 14 لروّاد الأعمال، بحضور دولة رئيس مجلس الوزراء المهندس: عبدالحميد الدبيّبة، وعدد من الوزراء والوكلاء بحكومة الوحدة الوطنيّة، ورئيس مجلس أعيان وحكماء مدينة مصراتة، وعدد من أعيانها. وقد افتتحت فعاليّات الحفل بكلمة لرئيس مجلس الإدارة الأستاذ: الشيباني عبدالله الشيباني، أشاد فيها بالجهود المشكورة لحكومة الوحدة الوطنيّة في دعم حركة بيوت الشباب الليبية، والسعي لتطوير مرافقها ومنتسبيها على حدٍّ سواء؛ الأمر الذي جعلها تعود إلى واجهة حركة بيوت الشباب إقليميّاً ودوليّاً. وفي كلمته، أعرب رئيس مجلس الوزراء المهندس: عبدالحميد الدبيّبة عن إعجابه الشديد بالمجهودات التي تبذلها قيادة الحركة، مشيداً بالدور البارز للبرامج والأنشطة الشبابيّة في توحيد الصفّ وترسيخ قيم السلام بعد سنوات طوال زُجّ فيها بالشباب ليكونوا أداةً للحروب، مشيراً إلى أنّ عام 2025م سيكون عام بيوت الشباب الليبيّة، بإطلاق عدد من حزم الإنشاء والصيانة والتطوير، ودعم الرحلات والبرامج الداخليّة والخارجيّة. وفي ختام الحفل قدم الشيباني درع جمعية بيوت الشباب للدبيبة تقديراً لمجهوداته في دعم الحركة.