أخبار ونشاطات
السبت، 2 أغسطس، 2025

افتتاح المركز الوطني للتخييم بجمعية بيوت الشباب الليبية

برعاية دولة رئيس مجلس الوزراء المهندس عبد الحميد الدببية، افتتح رئيس مجلس الإدارة الأستاذ الشيباني عبد الله الشيباني مساء الأمس المركز الوطني للتخييم بجمعية بيوت الشباب الليبية، في احتفالية مميزة حضرها رئيس الاتحاد العربي لجمعيات بيوت الشباب، وأعضاء المجلس البلدي زوارة، ورئيس وأعضاء مجلس حكماء وأعيان زوارة ومفوض عام مفوضية زوارة للكشافة والمرشدات، والهلال الأحمر زوارة، بالإضافة لمجلس إدارة الجمعية ومنتسبيها وروّادها، ومديري بيوت الشباب، ومجموعة من الضيوف الكرام.

ويأتي هذا المركز ليكون منصة رئيسية لبرامج وأنشطة التخييم في ليبيا، ورافدًا مهمًا للحركة الشبابية في البلاد، ضمن استراتيجية الجمعية لتطوير البنية التحتية وتحسين جودة الخدمات المقدمة.

وقام الحضور بجولة داخل مرافق المركز أعربوا خلالها عن سعادتهم بهذا الإنجاز، مؤكدين على أهمية مثل هذه المراكز في تعزيز العمل الشبابي والتطوعي، وبناء قدرات الشباب في بيئة آمنة ومحفزة.

واختتمت الاحتفالية، بالتقاط الصور التذكارية، وسط أجواء من الحماس والتفاؤل بمستقبل مشرق للعمل الشبابي في ليبيا.

حركة_بيوت_الشباب_الليبية