الثلاثاء، 18 مارس، 2025
إفطـــار جماعي في بيت شباب بني وليد
وسط أجواء رمضانية مليئة بالمحبة والألفة، أقام موظفو ومنتسبو بيت شباب بني وليد مائدة إفطار جماعي، جمعت المنتسبين والموظفين في لقاء يعزز قيم التآخي والتعاون.
تأتي هذه الفعالية ضمن أنشطة البيت الرمضانية، التي تهدف إلى ترسيخ روح التكافل الاجتماعي وتعزيز التواصل بين أفراده.
حركة_بيوت_الشباب_الليبية